بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم اعزائي ومتابعيني في منتدى تعب قلبي اليوم سنكمل
لكم من حيث ما توقفنا الا وهي نظريات مثلث برمودا
ولكن قبل ان ابتدأ واسترسل ارجو مره اخرى من الأشخاص الذين قاموا بنسخ الموضوع ونسبه
السلسلة لهم بأن يحافظوا ع الحقوق الخاصه وشكرا لهم
والآن لنعود الى صلب الموضوع
من وراء مايحدث فى برموده
نظريات حول مايحصل فى برمودا
الحقيقة لقد بدات الجامعات والمراكز العلميه ابحاثها ودراستها وذلك للوصول الى الحلول ان لم تكن الحقايق الواقعيه ........وبدات الكتب والابحاث تنشر بين مؤيد ومعارض لمافيها .....ومنها لمن اراد الاطلاع عليها
el tringulo de les bermudas
وهو لاستاذ جامعى اسمه بيرليتيز واسم الكتاب بالعربيه مثلث برمودا ...وله مولفات اخري
وهنا ايضا اربعه كتب للمفكر ( جوهانسن بوتلار ) وهى (اسرع من المصعد .... ورحله فى الابديه وحلم الانسانيه ........وقفزة الزمن .... )؟؟
وكانت اكثر الجامعات الامريكيه اهتماما بالموضوع هى جامعة كلورادوا التى قدمت ابحاث ودراسات شملت ايضا موضوع الاطباق الطائرة وهى موضوعنا اليوم ......وغيرها الكثير من الكتب والابحاث والدراسات ..وكان اهم ما ظهر من نظريات نتيجة لذلك مايلى
1-وجود اختلال فى مجال الجاذبية .....ولكن لم يستطع احد اثبات ذلك ....؟
2-نظرية للعالم الامريكى ايفان ساندرسون تقول ان الاختفات ناشئية عن دوامات او نقط عقدية لان المنطقة مكان التقاء تيارات حارة وباردة وحركة هذه القوى المتعارضة تودى الى احداث دوامات مغناطيسيه .... ولكن ولكن ثبت فشلها لعدة امور واهمها لماذا يتم العثور على كثير من السفن فى هذه المناطق بعد فترات ليست بالقصيرة وليس عليه احد من بحارتها ولايوجد لهم اثر ( الحقيقة لم نتطرق لهذا الموضوع عن العثور على بعض السفن بكل مافيه ولكن دون حارتها وذلك لضيق الوقت ونعود اليها عند مناقشة الامر مستقبلا وهناك مايثبت ذلك ).....؟
3-نظريه حديثة تقول ان كل ذلك هو الارواح المعذبه للزنوج المظلومين الذين كانوا يرمون فى المنطقه ايام العبوديه ....وصاحب النظريه عالم بريطانى اسمه كينيث ماكول واسماها (تناذر المس ) ولهذه النظريه سبب نعود اليه لاحقا ان احببتم ....وذهب قس اسمه اوماند الى منطقة برمودة فى منطقة امنه ليرقى المنطقة .... ولكن دون فايدة
4- ظهرت اخيرا نظرية وجود التفاف فى متصل الزمن ) يقود الى زمن بعدى اخر ...... او مايعرف بانشقاق جدار الزمن .... ولم تثبت ولن يتم اثباتها (كل هذه النظريات تطرقت لها السينما الامريكيه .... )......؟
5- اقدم النظريات كان لعالم اوروبى يعتقد فيه ان قارة اطلنطس قد غرقت هناك وان سبب مايحدث هو مصادر الطاقة التى كان يستخدمها سكان القارة
6- وهو الاهم هو انه هناك اجسام طائرة او غاطسة مجهولة الهوية هى وراء كل مايحدث هناك وانهم يخطفون البشر للحصول على نماذج لهم وعلى نماذج لما وصلوا اليها من تكنولوجيا
وهذا ما اجمع عليه الاغلبيه وتحدثت عنه وسائل الاعلام الغربيه المختلفه وكانت النتيجه لكل المشاهدات لهذه الاجسام هى اقفال التحقيقات لسباب غير معلومه وانها مجرد هلوسات وتخيلات لا اقل ولا اكثر ...... وان كان السبب الحقيقلى هو الاوامر من قيادة اعلى من كل الحكومات بالتكتم والسريه وهذا موضوعنا القادم وبداية حديثنا عن الحكومة العالمية ومن ورائها
#################################
الاطباق الطائرة ......حوادث غامضه
************************
احداث لفتت انظار العالم ....!!! وتعتيم لمصلحة من ***!!! .....؟
البداية لم تكن حديثه والمشاهدات كانت منذ بداية القرن العشرين ولكن الاحداث والحربين العالميتين كانت اهم من اى مشاهدات وبلاغات .. ولكن منذ نهاية الحرب العالمية الثانية بدء الحديث عن الاطباق الطائرة.. والاهتمام العلمى يزداد بها ..بل والاهتمام العسكرى على مستوى وزارة الحرب الاميريكية كما كانت تسمى انذاك ......وكانت البداية فى الدول الاسكندنافية وخاصة السويد سنة 1946 م حيث بدات التقارير والبلاغات عن المشاهدات تتوالى الى وزارت الدفاع فى دول شمال اوروبا وتلقت وزارة الدفاع السويدية وحدها مايقارب 2000 تقرير ولكن لم يبلغ عن احدها انه تحطم او هبط فى مكان ما ... وكان الظن للوهلة الاولى انها اسلحة متطورة انتجها الاتحاد السوفيتى ....ولكن بدت الشكوك والاراء تميل الى انها اجسام غير عادية وتفوق اى تكنولوجيا انذاك
وفى العام التالى تعرضت امريكا الى موجة من الاجسام الغربية الطائرة .. وكان لبدء تطور وسائل المعلومات والاتصالات انذاك دور فى اشاعة حالة من الذعر بين الناس .. ومن اولى المشاهدات كانت لاحد الطيارين سنة 1947 م وكان اول بلاغ رسمى من جهة رسمية ... ومن ثم توالت البلاغات وبدات اجهزة الامن الامريكية التابعة لسلاح الطيران برصد امر الاطباق ودراستها دراسة موضوعية علمية بشكل سري واسندت المهمة الى القاعدة الجوية فى رايت بارسن وكان الجنرال الامريكى كريجى من تلقى الاوامر ببدء العمل هناك وكلفت بالاشراف الادارة العامة لشعبة الاستخبارات العائدة لمركز المادة الجوية للتدقيق والدراسة وبدأ المشروع باسم المشروع الطبق وبدا تنفيذه فى 2/1/1948 م
ومن هنا كانت البداية لاول جمع للمعلومات والاحداث منذ ظهور الاطباق الطائرة مجهولة الهوية والاحداث التى شوهدت فى الغلاف الجوى وكان الهدف الاساسى من الموضوع هو بحث ما اذا كانت تشكل تهديدا للامن القومى الامريكى او خطرا عليه ...... ثم تحول سنه 1949م اسم المشروع الى اسم سري شفري هو عملية ساين وفى اوائل عام 1950م كثرت حوادث الطباق الطائرة وبدأ الشعب الامريكى يتقدم بطلبات احاطة لحكومته والتى حاولت ان تجعل الامر مجرد هلوسات جماعية وخلال هذا العام تم تعديل مشروع عملية ساين الى اسم مشروع عملية جرادج .... مما زاد من بلبلة الشارع الامريكى وبدا المفكرون والعلماء يشنون حملات متوالية على حكومة الرئس ترومان ودعوا لسحب الثقة منه مما دفع الى عقد موتمر صحفى فى الرابع من ابريل سنة 1950م اعلن فيه ان الاطباق الطائرة ثبت انها لم تكن تاتى من الولايات المتحدة الاميريكية ولا من اى دولة على الارض وانه لاخطورة على الاطلاق على الامن القومى الامريكي وان عين الرب الاتى لاتغفل ترعى هذا الشعب
ترى اى رب يقصد ترومان ؟........واى عين هى التى لاتغفل عن مصالح الشعب الامريكى ؟! ) (....... ان هذا الخطاب موثق .... وللعلم ولو اننى استبق الاحداث الرئس ترومان يهودى الاصل وهو من الرجال الماسون ....وارجوا ان تذكروا هذا جيدا فيما بعد ) .... وكان من الغريب بعد ذلك ان صدر الامر رقم 146 فى عام 1951م والذى تجدد فى العام 1953 وتم تعميمه فى النشرة المشتركة للبحرية والجيش والطيران والمسمى
Janap
وتفيد بالاتى بان سائر العاملين فى هذه القطاعات يجب ان يلتزموا الصمت والسرية حيال اى من المعلومات عن الاجسام الطائرة الغريبة سواء التى ترد اليهم او يعلمونها ذاتيا او بواسطة ومن ثم بادرت وزارة االدفاع والاستخبارات الاميريكية تفعيل مشروع عملية جرادج والذى تعدل بدورة الى مشروع ضخم اطلق عليه عملية الكتاب الازرق سنة 1951 م ......واحيط الامر بهالة من السرية الرهيبة وتم تحديد غرامة مقدارها عشرة الاف دولار امريكى وعقوبة تصل الى السجن مدة عشر سنوات لكل عضو من العاملين فى هذه القوات المختلفة او اى عضو منتمى الى اعضاء الابحاث وجمع المعلومات وكذلك طياروا الشركات التجارية يدلى باى معلومات مهما كانت عن الاطباق الطائرة او يساعدون فى نشر اى تقرير عنها مهما كان ولاى سبب كان
( وكان السبب فى تجدد الامر هذا سنة 1952م هو ان وزير الدولة لدى البحريةواسمة دان كيمبال كان واعضاء المجلس الاعلى لوزارة البحرية الامريكية يطيرون الى جزر هاواى ولحق بهم العميد ارثر فورد على طائرة ثانية فظهر جسمان غريبان فجاة والتفا حول طائرة كمبال عدة مرات ثم اتجها للطائرة الثانية التى كانت تبعد عنها مايقارب 80 كم والتفت حولها ايضا بسرعة لاتصدق حسب مارواة طياى البحرية وعند وصول كمبال الى هاواى ابرق الى القوات الجوية بتقرير خاص لانها المكلفة انذاك بالابحاث وعندما عاد الى واشنطن سالهم ماذا تم من اجرات ؟ ولكن المفاجاة ان الجوية والوكالة المركزية للاستخبارات افهماه ان ينسى الامر ان اراد الحفاظ على مركزه ... مما جعلة يلتقى مدير الاستخبارات البحرية ( امير البحر كالفن بوليستير ) الذى امر فورا بالقيام ببحث وتحقيق دقيق حول كافة المشاهدات عن الاجسام المجهولة التى اجرتها البحرية وكانت النتيجة ان هذه الاجسام احداث حقيقية ومسيرة من كائنات عاقلة وذكية ..... مما اثار غضب الادارة الاميريكية واللاستخبارات المركزية اللعينه واصدرت الامر السابق ذكرة ) .. وهكذا استمرت الابحاث والاحداث والدراسات فى غاية من السرية والكتمان ولا احد يدرى لماذا ومن المسؤل عن ذلك فى بلاد الحرية ... فماذا جرى
اهم المشاهدات والاحداث
ب 1- في عام 1947 م احد الطيارين يعلن رويته 9 اطباق طائرة بسرعة هائلة فى امريكا
ب 2 - في عام 1952م الاطباق الطائرة تحلق فوق البنتاجون وهى ذات اشكال مختلفة وسرعات هائلة
ب 3 - نهاية 1952 م اعلن بشكل رسمى انه تم رصد 11500 جسما طائرا فى العالم معظمها فى شمال اوروبا وفوق الاطلنطى وتجاوز عدد من شاهدها الربع مليون شخص
ب 4 - في عام 1959م ركاب طائرة مدينه وطيارها اسمه بيتر كيليان يشاهدون جسما طائرا حول الطائرة وكان اقترابه يؤدى الى شبه تعطل فى الاجهزة اللاسليكية والملاحية
ب 5 -1963 م المركبة الفضائية ميركرى وقائدها كومبرت التقطت فوق هاواى اصواتا غير مفهومة من اى لغة هى ومنثم التقت اثناء مرورها فوق مدينة بيرث الاسترالية طبق طائر من بعيد شاهدته فى الوقت نفسه محطة متابعة ارضية
ب 6 - في عام 1964 م كادت المركبة الفضائية جيمنى 4 تصطدم فوق هاواى بجسم اطوانى فضى وتمكنت من تصويره
ب 7 - في عام 1965 م تمكنت المركبة جيمنى 7 من التقاط صور لطبق هائل يعمل بنظام الدفع النفاث يتعقبها
ب 8 - في عام 1965 م شاهد رايدى الفضاء جيس ماكديفيت وزميله ايداويت من على ارتفاع 160كم فى الفضاء عن الارض اجسام دائرية ذات هوائيات ولم يتمكنا من تصويرها لانشغالهم بمحاولة تفادى الاصطدام بها لقترابها منهم بسرعة هائلة .. الاانها اختفت فجاة
ب 9 - في عام 1966م قائد المركبة جيمنى 9 لاحظ وجود اجسام ترصد الكبسولة وراها العاملون فى الارض ... وكذلك مع المركبة جيمنى 10 حيث طلب قايدها يونج الملاحظة الارضية التى شاهدت شى ضخم فى السماء
ب 10 - في عام 1969م المركبة ابوللو 10 جسميين فضايين يتبعنها عند دورانها حول القمر وبعد عودتها الى الارض وكذلك مع المركبة ابوللو 12 فى نفس العام
ب 11 - وغيرها الكثير من المشاهدات ويمكن تعرفونها اكثرمنى ومن اشهرها عام 1973 حاكم ولاية جورجيا ومعه 20 من ضيوفه وهو جيمى كارتر الرئيس الامريكى فيما بعد راوا وهم يتناولون الغداء جسما كبيرا وهو يتحرك مغيرا الوانه ( وكان من اسس حملته الانتخابيه هذا الامر ولكنه .........؟؟؟؟؟؟؟؟) وكذلك البطل العالمى محمد على كلاى صرح سنة 1972 م انه راى جسم طائر فى نيوورك عند غروب الشمس ....وغيرها الكثير الكثير
وغيرها الكثير فى اوروبا واستراليا ونيوزيلندا وحتى الدول العربية ,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك دول عربية لها مصالح في مساعدة النخبة في ما تخطط له ؟
العلاقة بين الاطباق الطائرة وبرمودا
************************
برمودا ..... والتاريخ
ان مثلث برمودا ليس له تاريخ قديم فى الارهاب والدليل ان الرحالة او المكتشف كما يزعمون ( كريستوفر كولومبس ) عبر منطقة مثلث برمودا سنة 1492 م بسلام تام وان كان ذكر فى مذكراته ملاحظة بعض المشاعهدات الضوئية التى ربما يكون لها علاقة بالجن فابليس كما ذكرنا هناك منذ القدم واعوانه ....كما ان مثلث برمودا شهد منذ وقت كولومبس باشا وقبله وحتى وقت ليس بالبعيد مرورا بحريا كثيفا من المكتشفين والمستعمرين وغيرهم
اذا فما يحدث فى برمودا هو شئ حديث وحادث جديد نسبيا ولم يكن له وجود قبل قرنين او اكثر قليلا او اقل من الزمن اذا ماذكرنا من نظريات حوله هى من باب اولى غير واقعية او منطقية او علمية .... ولو ان نظريا وجود الارواح الهائمة هناك لايوجد مانع من قبولها على اساس سكن طوائف من الجن فى البحار والمحيطات .... ولكن الغريب هو افتراض نظرية تعرضهم للطائرات والبواخر على هذا النحو امر مستحيل عقلا وموضوعا .. والا فلماذا لم يحدث ذلك فى مختلف مناطق العالم البرية والبحرية فالجن فى كل مكان ... ولماذا لم تنفع رقية القسيس اوماند
الاطباق الطائرة .... برمودا ... فلوريد
اولا اود ان اشير الى الخبراء والعلماء الامريكان وجدوا منطقة فلــــــــــــوريدا هى اصلح الاماكن لاطلاق المركبات الفضائية وذلك بناء على دراسات علمية مثبته لجميع الاحتياجات والظروف المناسبة لذلك ......؟؟؟
وكذلك وجد من يهيمن ويسيطر على الاطباق الطائرة وقوادها منطقة مثلث برمودة هى اصلح الاماكن لاطلاق الاطباق الطائرة منها فكان منطقة المثلث هى القاعدة لهذة الطائرات التى تسبق فى تكنولوجيتها هذا الزمن
الحقيقة هى
ان مثلث برمودة هو القاعدة الحصينة لانطلاق وعودة الاطباق الطائرة وبهذة القاعدة شعبا كبيرا يدير العمل بها وئراسة حاكم وطاقم اداري كبير وعقليات فذة فى الشر يملكهم جميعا ملك الشر الدجال لعنه الله
ان هذه المركبات مدهشة فى ارضنا واسلوب تعاملها وقدرتها الفائقة يعتبر خيالا بمنظورنا الحالى الذى يعتبرة المسيخ الدجال متاخر جدا مما يفتح له الابواب بكل سهولة للتلاعب بعقول الناس وترسيب مايشاء من افكار فى الاذهان مع الترويج لما يذهب بعقول الشعوب بعيدا حيث لا عائد عليهم
الاطباق الطائرة ........ تقدم فظيع
موادالصنع والبناء
ان الدجال لعنه الله قد وصل كما سبق وذكرنا الى مستوى علمى هائل و الدجال بعد كل ماسبق وذكرنا لم يعد ينقصه الا وسيلة تنقل عالية التقنية والتطور والابهار .... وكانت النتيجة هذه الاطباق الطائرة من حيث مادة الطبق الطائر التى تم صناعته منها فكل المشاهدات والملابسات تشير الى انها مصنوعة من مادة قابلة للسخونة الشديدة وتحمل درجات حرارة عاليه ....وبالتالى فهى اما معدن او مزيج من الالمنيوم والبلاستيك او معدن مشابه نادر يتحمل اى اصابة .....فماهو .؟؟؟؟؟؟؟؟ ان نوعا من الاضواء التى يبثها الطبق الطائر كطائر موجهة الى انسان ما حيث تخترقه الى الدماء مما يسبب الشلل او التنميل الشديد للانسان ..... وعند العودة الى التكوين الانسانى وتاثرة بالمواد فقد ثبت علميا انه اذا زاد تركيز الماغنسيوم فى بلازماء الدم فان نهاية الاعصاب تفقد عملها واحساسها اى انه يعمل كمخدر .... اذا فمن البديهى ان يكون جسم الطبق الطائر مصنوع من الماغنسيوم الصافى
100% magnesium
وهو شديد الندرة ولكن يمكن تصنيعه فى ظروف خاصة وهويجمع بين الصلابة والاشعاعية ونعومة الملمس فضلا عن ان له خواص اخرى يبدو اننا تاخرنا فى اختبارها وكشفها وتوصل اليها هذا الخبيث منذ زمن بعيد كما ان هناك احتمالية صناعة طبق طائر من شرائح حديديه ممغنطة بدرجة معينة اومن الحديد الممغنط لكن تم التعامل معه بطرق فنية راقية تم تسخيره بعدها فى عمل طائرة لم يسبق احد الدجال فى صناعتها فهو برغم كفرة وضلاله يعلم جيدا السر الكبير فى قوله تعالى (وانزلنا الحديد فيه باس شديد ومنافع للناس وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ان الله قوى عزيز ) انه من عجائب الايام ان يكون اعداء الاسلام سباقين فى مجال تصنيع الحديد وتسخيره لنصرة اباطيلهم .. اذا ليس هناك مايمنع ان يسبق عدوالله الدجال اعدى اعداءالاسلام الى تسخيره وتاليه نفسه ...... بينما لوان المسلمون تعاملوا مع هذه المادة بقوة واخلاص تام لنصرة دين الله لكانت النتيجة مالايخطر على بال احد منهم كما ان الدجال وعلماؤه تمكنوا من تسخير معدنى الكوارتز والذهب فى العديد من التغليفات والاجهزة فى الطبق الطائر ...... اضافة الى العديد من الامكانات والتطورات التى تفوق مخيلة الانسان ... (.ولكم ان تتخيلوا طائرة بسرعة = خمسة او ستة اضعاف الصوت هذا ماسمعته اليوم وان العلماء الامريكان يجرون تجاربهم النهائية لهذه الطائرة وانهم استخدموا تقنيات ومواد لاول مرة تستخدم فى صناعة الطائرات الارضية لمقاومة الجاذبية والحرارة العالية داخل الغلاف الجوى عند التنقل بهذه السرعة الرهيبه ... فليس من الغريب ماذكرنا سابقا عن هذا اللعين )؟
ميكانيكية الحركة
فيما يتعلق بالية حركة الطبق الطائر او قوة الدفع الخاصة به فله علاقة وطيدة ووثيقة بغاز الاوزون وبقوة الاندفاع المغناطيسي والايونى وهذا لابد ان نفرد له موضوع خاصا لانه يبين لنا كيف يستغل ذلك عند خروجه فى اثبات الوهيته لعنه الله
فيما يتعلق بالية حركة الطبق الطائر او قوة الدفع الخاصة به فله علاقة وطيدة ووثيقة بغاز الاوزون وبقوة الاندفاع المغناطيسي والايونى
ان قوة دفع السفينة فلها نظامان : الاندفاع الايونى للسفر ضمن مجال الفضاء الخارجى وقوة الدفع المغناطيسية فى داخل طبقات الجو الارضية لاى كوكب من الكواكب . ..... وهذه القوة الدافعة المغناطيسية التى تسرع بها المركبة تساوى تقريبا مجال الجاذبية الارضية وتاثير هذا المجال الجاذبى ليس على كل ذرة من ذرات الغلاف الخارجى للمركبة فقط انما على كل ذرة من ذرات الاجسام الموجودة فى داخلها من اطقم قيادة او مسافرين ... والقيمة القصوى للتسارع يحددها ذروة قيمة القوة الدافعة .وبما ان هذه الطاقة كانت تبقى متناسبة مع الكتله ونظرا الى ان جاذبية الارض تعمل على هيكل المركبة وعلى مابداخلها دون تناقص فان : القوة البدائية بين المقعد والجسم مثلا تبقى ثابته فالسبب هو ان هذه القوة تتصاغر بنفس النسبة التى يصغر فيها مجال جاذبية الارض عندما تزداد المسافة التى تفصل بين لمركبة وسطح الكرة الارضية وبالنسبة للرحلات بين النجوم والتى تكون شاسعة جدا بين الكواكب ومراكز جاذبيتها وتحسب بالسنين الضوئية كان من الضروري ايجاد مجال اصطناعى من الجاذبية ....!!! وكانت النتيجة هى ان هذه المركبات يحيط بها مجال مغناطيسي يتم تطويرة بشكل مستمر ليكون محدودا جدا حول المركبة او الطبق الطائر لانه عندما يكون هذا المجال واسعا يسبب الحوادث غير المقصودة فى جوار هذه الاطباق ... وهذا المجال المغناطيسى يمكن ملاحى الطبق الطائر من توجيهه على شكل انبوبى وعندئذ يشكل سلاحا قويا وخطيرا مماثلا للنور الموجه انبوبيا لاشعة الليزر وهذا السلاح يستخدم ايضا حول قلاع الدجال لتدمير الصواريخ فى الجو او رد اى هجمات عليهم
وهذا المجال المغناطيسي القوى يستعملونه ايضا لاجراء نوع من التجويف البصري عندما يرونه ضروريا وحتى للاختفاء الكامل وكذلك لاسقاط صور مزيفه .....( غير حقيقية مجردة من المادة )....الى مكان معين {{ اتمنى ان تبدوا ربط الاحداث فى مخيلتكم ففى ما سبق شئ مهم وخطير وهو احد مفاتيح تالية الدجال نفسه عند خروجه لعنه الله}} وعموما هذه المركبات فى غالبه تعمل وفقا لنظرية الكهرومغناطيسية المعكوسة او المضادة ويوجد المولد وسط المركبة ويعمل ضمن مجموعه دقيقة كمفاعل يعكس تاثير المجالات الكامنه ( المغناطيسية والكهربية ) ويسمح لهم بالتحكم فى قوى الجاذبية .......؟؟
اطقم القيادة والملاحه
*****************
ان جميع المشاهدات والشهادات التى وردت عن كل من التقى اطقم هذه المركبات وعلى اختلاف الازمنه والامكنه تؤكد حقيقة هامه وهى ان ملاحوا هذه المركبات هم بشر عاديون مهما كانت براعة او غرابة البشر بالنسبة لهم ..... فهم بشر من اتباع الدجال والذين نشاؤا وتعلموا فى قلعته ولهم لغة تخاطب خاصة فيما بينهم ولو عدتم قليلا بذاكرتكم للخلف لو جدتم اننا تحدثنا عن ذلك ..سابقا وهناك حوادث كثيرة وشهادات لن نتطرق لها الان لضيق الوقت ولانها موجودةفى كتب خاصة بذلك الموضوع واعتقد انها فى متناول الجميع وبامكانكم فقط بعد قراتها ربط وتخيل الواقع ومن اهم هذه الكتب غرباء من الفضاء لولفته سوزي سميث وزبدة ماورد فيه هو : انه تاكد فى كل المشاهدات ان القادمين على متن الاطباق الطائرة يفعلون مايفعله البشر لو لا غرابة الازياء التى يلبسونها وغرابة بعض التصرفات وامتناع الاغلبية عن الكلام تماما والتخاطب احيانا بلغات غريبة جدا عن البشر ...... كما انه يوجد هناك من ضمن الاطقم ما يسمى بالرجال الالية
robots
فالدجال كما سبق وذكرنا اغتر بعلمه ونفسه واخترع الانسان الالى فى محاولة منه ان يضاهى خلق الله ويعرف كنه الحياة .... ولكن انى له ذلك عليه لعنة الله فهى مجرد اجهزة مساندة انما القيادة فبيد بشر مثلنا من خلق الرحمن تبارك وتعالى
القواعد والقيادات
بالنسبة للقواعد الارضية فقد ذكرناها سابقا ...... ولكن هناك مراكز قيادة وتحكم فى الفضاء الخارجى وهو امر ليس بمستغرب بل حتمى للدجال ان يكون ذلك لسهولة المتابعة والتتبع للمعلومات الارضية المطلوبه او تنفيذ العمليات او المراقبة للحركة الجوية على كافة المستويات ..... وهذه المراكز عبارة عن مركبات كبيرة تعمل كمحطات تستقبل الاطباق والمركبات الاصغر وتستخدم ايضا نفس التقنيات ...... وهذه المحطات وكذلك الاطباق تستخدم اشعة من الضوء تنفذ الى كل شئ على الارض داخل اى بيت او مصنع او مبنى كما انهم يستطيعون رصد كافة الاتصالات التى تجرى بين البشر على الارض
مركب الدجال
ان الاطباق الطائرة احبتى واخوتى هى تابعة لرجل واحد هو الدجال لعنه الله ورجاله وعملائه وهى المركب السريع الذى انبا به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم منذ اكثر من الف واربعمائة عام والحديث هوحدثنا أبو خيثمة زهير بن حرب حدثنا الوليد بن مسلم حدثني عبد الرحمن بن يزيد بن جابر حدثني يحيى بن جابر الطائي قاضي حمص حدثني عبد الرحمن بن جبير عن أبيه جبير بن نفير الحضرمي أنه سمع النواس بن سمعان الكلابي حدثني محمد بن مهران الرازي واللفظ له حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا عبد الرحمن بن يزيد بن جابر عن يحيى بن جابر الطائي عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير عن أبيه جبير بن نفير عن النواس بن سمعان قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غداة فخفض فيه ورفع حتى ظنناه في طائفة النخل فلما رحنا إليه عرف ذلك فينا فقال ما شأنكم قلنا يا رسول الله ذكرت الدجال غداة فخفضت فيه ورفعت حتى ظنناه في طائفة النخل فقال غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط عينه طافئة كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف إنه خارج خلة بين الشأم والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله فاثبتوا قلنا يا رسول الله وما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم قلنا يا رسول الله فذلك اليوم الذي كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم قال لا اقدروا له قدره قلنا يا رسول الله وما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له فيأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرا وأسبغه ضروعا وأمده خواصر ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم ويمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه يضحك فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين إذا طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه فيطلبه حتى يدركه بباب لد فيقتله ثم يأتي عيسى ابن مريم قوم قد عصمهم الله منه فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة فبينما هو كذلك إذ أوحى الله إلى عيسى إني قد أخرجت عبادا لي لا يدان لأحد بقتالهم فحرز عبادي إلى الطور ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها ويمر آخرهم فيقولون لقد كان بهذه مرة ماء ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله فيرسل الله طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله ثم يرسل الله مطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك وردي بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة ويستظلون بقحفها ويبارك في الرسل حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس فبينما هم كذلك إذ بعث الله ريحا طيبة فتأخذهم تحت آباطهم فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة
والشاهد لحديثنا من الحديث هو قلنا يا رسول الله وما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح وفى رواية الدر المنثور للسيوطى
( كالغيث يشتد به الريح )
قال شراح الحديث
(المراد بالغيث هنا الغيم اطلاقا للسبب على المسبب اى يسرع فى الارض اسراع الغيم تسوقه الرياح او الريح بقوة وعنف )
واضاف البعض ان المقصود بالغيث هو المطر فالمطر اذا عصفت بهالريح او استدبرته نقلته من مكان الى مكان ومن ارض لاخرى بمنتهى السرعة وما قاله النبى الكريم عليه الصلاة والسلام منذ اكثر من 1400 عام عن اسراع الدجال فى الارض هو التفسير الوحيد والمنطقى لقدرات مركبة الدجال فى الحركة والانتقال .. ولعل فى تشبية النبى الكريم لسرعة الدجال بالغيث والرياح افادة واعلاما لنا ان هذا الرجل سيستغل قوى طبيعية بثها الله عز وجل فى الكون وسيدخرها باقتدار ولكن للشر والفتنه ..... الى هنا اتوقف قليلا لان الموضوع مهم عن سرعة تنقله ويطول شرحه لذلك نتوقف للحديث عن صفات اخرى لمركب الدجال
شكل مركب الدجال وهئيته
قبل ان اورد اى شئ اتمنى وارجوا من اخوانى واخواتى ... ان يصححوا لنا ويخرجوا لنا اى حيث نورده فلست الا واحدا منكم او من يبحث ويجد المزيد ان يطلعنا عليه هنا ..... وشكرا
نسب الى رواية الحاكم فى مستدركه الحديث الاتى (مركوب الدجال حمار عرض مابين اذنية اربعون ذراعا ) .. وقد علق الاستاذ محمد داوود على الرواية بقوله ( لوصح الحديث فالرواية تحتمل امرين اما ان هناك ابدالا ودسا حدثا فى الرواية بمعنى ان الرواية الاصلية ( مركوب الدجال دابة عرض مابين اذنيها اربعون ذراعا ) وهو مايعنى ان بين طرفيها ثلاثة وثلاثون مترا تقريبا وهو تقريبا حجم الطائرة وكذلك حجم الطبق الطائر حسب ماراه الشهود وذكرته الدراسات عن الاطباق الطائرة ....والله اعلم او ان الدجال سيسير فى مناطق الفقراء والعامه على حمار عبارة عن دابة مصنوعة على هئيته او عى هئية الجحش ابن الاتان دليلا على التواضع وتكون الضخامة لفتنة العامة ..... لكن مركبه الاساسى هو الطبق الطائر الذى يسرع به فى الارض سرعة غير مسبوقة فى اختراعات البشر الحديثه .....والله ورسوله اعلم
اتمنى ان تدرسوا الموضوع جيدا .... فمن كان يعلم منذ اكثر من الف سنه ان حجم الطائرة تقريبا 33مترا ..... ومن كان يعلم او يصدق ان هناك انسان ينتقل بسرعة 2 او 3 ماخ ( 1ماخ = سرعة الصوت تقريبا ) .... اعتقد الان انكم تستطيعون تصديق ماسبق لاننا نعيش اغلبه واقعا ملموسا
هذا يكفي لهذا اليوم وسنتكلم ان شاء الله تعال
في السلسلة القادمه عن مدى سرعه الدجال لعنه الله في التنقل بهذه المركبه
ونربط حينها
اشكر كل من تابع وكل من اهتم ونقل مع حفظ حقوقي
واشكر ايضا منتدى تعب قلبي لحتوائه سلسلتي
تحياتي لكم دجميعا ولاتنسوني بتقييم والردود ونقاش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم اعزائي ومتابعيني في منتدى تعب قلبي اليوم سنكمل
لكم من حيث ما توقفنا الا وهي نظريات مثلث برمودا
ولكن قبل ان ابتدأ واسترسل ارجو مره اخرى من الأشخاص الذين قاموا بنسخ الموضوع ونسبه
السلسلة لهم بأن يحافظوا ع الحقوق الخاصه وشكرا لهم
والآن لنعود الى صلب الموضوع
من وراء مايحدث فى برموده
نظريات حول مايحصل فى برمودا
الحقيقة لقد بدات الجامعات والمراكز العلميه ابحاثها ودراستها وذلك للوصول الى الحلول ان لم تكن الحقايق الواقعيه ........وبدات الكتب والابحاث تنشر بين مؤيد ومعارض لمافيها .....ومنها لمن اراد الاطلاع عليها
el tringulo de les bermudas
وهو لاستاذ جامعى اسمه بيرليتيز واسم الكتاب بالعربيه مثلث برمودا ...وله مولفات اخري
وهنا ايضا اربعه كتب للمفكر ( جوهانسن بوتلار ) وهى (اسرع من المصعد .... ورحله فى الابديه وحلم الانسانيه ........وقفزة الزمن .... )؟؟
وكانت اكثر الجامعات الامريكيه اهتماما بالموضوع هى جامعة كلورادوا التى قدمت ابحاث ودراسات شملت ايضا موضوع الاطباق الطائرة وهى موضوعنا اليوم ......وغيرها الكثير من الكتب والابحاث والدراسات ..وكان اهم ما ظهر من نظريات نتيجة لذلك مايلى
1-وجود اختلال فى مجال الجاذبية .....ولكن لم يستطع احد اثبات ذلك ....؟
2-نظرية للعالم الامريكى ايفان ساندرسون تقول ان الاختفات ناشئية عن دوامات او نقط عقدية لان المنطقة مكان التقاء تيارات حارة وباردة وحركة هذه القوى المتعارضة تودى الى احداث دوامات مغناطيسيه .... ولكن ولكن ثبت فشلها لعدة امور واهمها لماذا يتم العثور على كثير من السفن فى هذه المناطق بعد فترات ليست بالقصيرة وليس عليه احد من بحارتها ولايوجد لهم اثر ( الحقيقة لم نتطرق لهذا الموضوع عن العثور على بعض السفن بكل مافيه ولكن دون حارتها وذلك لضيق الوقت ونعود اليها عند مناقشة الامر مستقبلا وهناك مايثبت ذلك ).....؟
3-نظريه حديثة تقول ان كل ذلك هو الارواح المعذبه للزنوج المظلومين الذين كانوا يرمون فى المنطقه ايام العبوديه ....وصاحب النظريه عالم بريطانى اسمه كينيث ماكول واسماها (تناذر المس ) ولهذه النظريه سبب نعود اليه لاحقا ان احببتم ....وذهب قس اسمه اوماند الى منطقة برمودة فى منطقة امنه ليرقى المنطقة .... ولكن دون فايدة
4- ظهرت اخيرا نظرية وجود التفاف فى متصل الزمن ) يقود الى زمن بعدى اخر ...... او مايعرف بانشقاق جدار الزمن .... ولم تثبت ولن يتم اثباتها (كل هذه النظريات تطرقت لها السينما الامريكيه .... )......؟
5- اقدم النظريات كان لعالم اوروبى يعتقد فيه ان قارة اطلنطس قد غرقت هناك وان سبب مايحدث هو مصادر الطاقة التى كان يستخدمها سكان القارة
6- وهو الاهم هو انه هناك اجسام طائرة او غاطسة مجهولة الهوية هى وراء كل مايحدث هناك وانهم يخطفون البشر للحصول على نماذج لهم وعلى نماذج لما وصلوا اليها من تكنولوجيا
وهذا ما اجمع عليه الاغلبيه وتحدثت عنه وسائل الاعلام الغربيه المختلفه وكانت النتيجه لكل المشاهدات لهذه الاجسام هى اقفال التحقيقات لسباب غير معلومه وانها مجرد هلوسات وتخيلات لا اقل ولا اكثر ...... وان كان السبب الحقيقلى هو الاوامر من قيادة اعلى من كل الحكومات بالتكتم والسريه وهذا موضوعنا القادم وبداية حديثنا عن الحكومة العالمية ومن ورائها
#################################
الاطباق الطائرة ......حوادث غامضه
************************
احداث لفتت انظار العالم ....!!! وتعتيم لمصلحة من ***!!! .....؟
البداية لم تكن حديثه والمشاهدات كانت منذ بداية القرن العشرين ولكن الاحداث والحربين العالميتين كانت اهم من اى مشاهدات وبلاغات .. ولكن منذ نهاية الحرب العالمية الثانية بدء الحديث عن الاطباق الطائرة.. والاهتمام العلمى يزداد بها ..بل والاهتمام العسكرى على مستوى وزارة الحرب الاميريكية كما كانت تسمى انذاك ......وكانت البداية فى الدول الاسكندنافية وخاصة السويد سنة 1946 م حيث بدات التقارير والبلاغات عن المشاهدات تتوالى الى وزارت الدفاع فى دول شمال اوروبا وتلقت وزارة الدفاع السويدية وحدها مايقارب 2000 تقرير ولكن لم يبلغ عن احدها انه تحطم او هبط فى مكان ما ... وكان الظن للوهلة الاولى انها اسلحة متطورة انتجها الاتحاد السوفيتى ....ولكن بدت الشكوك والاراء تميل الى انها اجسام غير عادية وتفوق اى تكنولوجيا انذاك
وفى العام التالى تعرضت امريكا الى موجة من الاجسام الغربية الطائرة .. وكان لبدء تطور وسائل المعلومات والاتصالات انذاك دور فى اشاعة حالة من الذعر بين الناس .. ومن اولى المشاهدات كانت لاحد الطيارين سنة 1947 م وكان اول بلاغ رسمى من جهة رسمية ... ومن ثم توالت البلاغات وبدات اجهزة الامن الامريكية التابعة لسلاح الطيران برصد امر الاطباق ودراستها دراسة موضوعية علمية بشكل سري واسندت المهمة الى القاعدة الجوية فى رايت بارسن وكان الجنرال الامريكى كريجى من تلقى الاوامر ببدء العمل هناك وكلفت بالاشراف الادارة العامة لشعبة الاستخبارات العائدة لمركز المادة الجوية للتدقيق والدراسة وبدأ المشروع باسم المشروع الطبق وبدا تنفيذه فى 2/1/1948 م
ومن هنا كانت البداية لاول جمع للمعلومات والاحداث منذ ظهور الاطباق الطائرة مجهولة الهوية والاحداث التى شوهدت فى الغلاف الجوى وكان الهدف الاساسى من الموضوع هو بحث ما اذا كانت تشكل تهديدا للامن القومى الامريكى او خطرا عليه ...... ثم تحول سنه 1949م اسم المشروع الى اسم سري شفري هو عملية ساين وفى اوائل عام 1950م كثرت حوادث الطباق الطائرة وبدأ الشعب الامريكى يتقدم بطلبات احاطة لحكومته والتى حاولت ان تجعل الامر مجرد هلوسات جماعية وخلال هذا العام تم تعديل مشروع عملية ساين الى اسم مشروع عملية جرادج .... مما زاد من بلبلة الشارع الامريكى وبدا المفكرون والعلماء يشنون حملات متوالية على حكومة الرئس ترومان ودعوا لسحب الثقة منه مما دفع الى عقد موتمر صحفى فى الرابع من ابريل سنة 1950م اعلن فيه ان الاطباق الطائرة ثبت انها لم تكن تاتى من الولايات المتحدة الاميريكية ولا من اى دولة على الارض وانه لاخطورة على الاطلاق على الامن القومى الامريكي وان عين الرب الاتى لاتغفل ترعى هذا الشعب
ترى اى رب يقصد ترومان ؟........واى عين هى التى لاتغفل عن مصالح الشعب الامريكى ؟! ) (....... ان هذا الخطاب موثق .... وللعلم ولو اننى استبق الاحداث الرئس ترومان يهودى الاصل وهو من الرجال الماسون ....وارجوا ان تذكروا هذا جيدا فيما بعد ) .... وكان من الغريب بعد ذلك ان صدر الامر رقم 146 فى عام 1951م والذى تجدد فى العام 1953 وتم تعميمه فى النشرة المشتركة للبحرية والجيش والطيران والمسمى
Janap
وتفيد بالاتى بان سائر العاملين فى هذه القطاعات يجب ان يلتزموا الصمت والسرية حيال اى من المعلومات عن الاجسام الطائرة الغريبة سواء التى ترد اليهم او يعلمونها ذاتيا او بواسطة ومن ثم بادرت وزارة االدفاع والاستخبارات الاميريكية تفعيل مشروع عملية جرادج والذى تعدل بدورة الى مشروع ضخم اطلق عليه عملية الكتاب الازرق سنة 1951 م ......واحيط الامر بهالة من السرية الرهيبة وتم تحديد غرامة مقدارها عشرة الاف دولار امريكى وعقوبة تصل الى السجن مدة عشر سنوات لكل عضو من العاملين فى هذه القوات المختلفة او اى عضو منتمى الى اعضاء الابحاث وجمع المعلومات وكذلك طياروا الشركات التجارية يدلى باى معلومات مهما كانت عن الاطباق الطائرة او يساعدون فى نشر اى تقرير عنها مهما كان ولاى سبب كان
( وكان السبب فى تجدد الامر هذا سنة 1952م هو ان وزير الدولة لدى البحريةواسمة دان كيمبال كان واعضاء المجلس الاعلى لوزارة البحرية الامريكية يطيرون الى جزر هاواى ولحق بهم العميد ارثر فورد على طائرة ثانية فظهر جسمان غريبان فجاة والتفا حول طائرة كمبال عدة مرات ثم اتجها للطائرة الثانية التى كانت تبعد عنها مايقارب 80 كم والتفت حولها ايضا بسرعة لاتصدق حسب مارواة طياى البحرية وعند وصول كمبال الى هاواى ابرق الى القوات الجوية بتقرير خاص لانها المكلفة انذاك بالابحاث وعندما عاد الى واشنطن سالهم ماذا تم من اجرات ؟ ولكن المفاجاة ان الجوية والوكالة المركزية للاستخبارات افهماه ان ينسى الامر ان اراد الحفاظ على مركزه ... مما جعلة يلتقى مدير الاستخبارات البحرية ( امير البحر كالفن بوليستير ) الذى امر فورا بالقيام ببحث وتحقيق دقيق حول كافة المشاهدات عن الاجسام المجهولة التى اجرتها البحرية وكانت النتيجة ان هذه الاجسام احداث حقيقية ومسيرة من كائنات عاقلة وذكية ..... مما اثار غضب الادارة الاميريكية واللاستخبارات المركزية اللعينه واصدرت الامر السابق ذكرة ) .. وهكذا استمرت الابحاث والاحداث والدراسات فى غاية من السرية والكتمان ولا احد يدرى لماذا ومن المسؤل عن ذلك فى بلاد الحرية ... فماذا جرى
اهم المشاهدات والاحداث
ب 1- في عام 1947 م احد الطيارين يعلن رويته 9 اطباق طائرة بسرعة هائلة فى امريكا
ب 2 - في عام 1952م الاطباق الطائرة تحلق فوق البنتاجون وهى ذات اشكال مختلفة وسرعات هائلة
ب 3 - نهاية 1952 م اعلن بشكل رسمى انه تم رصد 11500 جسما طائرا فى العالم معظمها فى شمال اوروبا وفوق الاطلنطى وتجاوز عدد من شاهدها الربع مليون شخص
ب 4 - في عام 1959م ركاب طائرة مدينه وطيارها اسمه بيتر كيليان يشاهدون جسما طائرا حول الطائرة وكان اقترابه يؤدى الى شبه تعطل فى الاجهزة اللاسليكية والملاحية
ب 5 -1963 م المركبة الفضائية ميركرى وقائدها كومبرت التقطت فوق هاواى اصواتا غير مفهومة من اى لغة هى ومنثم التقت اثناء مرورها فوق مدينة بيرث الاسترالية طبق طائر من بعيد شاهدته فى الوقت نفسه محطة متابعة ارضية
ب 6 - في عام 1964 م كادت المركبة الفضائية جيمنى 4 تصطدم فوق هاواى بجسم اطوانى فضى وتمكنت من تصويره
ب 7 - في عام 1965 م تمكنت المركبة جيمنى 7 من التقاط صور لطبق هائل يعمل بنظام الدفع النفاث يتعقبها
ب 8 - في عام 1965 م شاهد رايدى الفضاء جيس ماكديفيت وزميله ايداويت من على ارتفاع 160كم فى الفضاء عن الارض اجسام دائرية ذات هوائيات ولم يتمكنا من تصويرها لانشغالهم بمحاولة تفادى الاصطدام بها لقترابها منهم بسرعة هائلة .. الاانها اختفت فجاة
ب 9 - في عام 1966م قائد المركبة جيمنى 9 لاحظ وجود اجسام ترصد الكبسولة وراها العاملون فى الارض ... وكذلك مع المركبة جيمنى 10 حيث طلب قايدها يونج الملاحظة الارضية التى شاهدت شى ضخم فى السماء
ب 10 - في عام 1969م المركبة ابوللو 10 جسميين فضايين يتبعنها عند دورانها حول القمر وبعد عودتها الى الارض وكذلك مع المركبة ابوللو 12 فى نفس العام
ب 11 - وغيرها الكثير من المشاهدات ويمكن تعرفونها اكثرمنى ومن اشهرها عام 1973 حاكم ولاية جورجيا ومعه 20 من ضيوفه وهو جيمى كارتر الرئيس الامريكى فيما بعد راوا وهم يتناولون الغداء جسما كبيرا وهو يتحرك مغيرا الوانه ( وكان من اسس حملته الانتخابيه هذا الامر ولكنه .........؟؟؟؟؟؟؟؟) وكذلك البطل العالمى محمد على كلاى صرح سنة 1972 م انه راى جسم طائر فى نيوورك عند غروب الشمس ....وغيرها الكثير الكثير
وغيرها الكثير فى اوروبا واستراليا ونيوزيلندا وحتى الدول العربية ,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك دول عربية لها مصالح في مساعدة النخبة في ما تخطط له ؟
العلاقة بين الاطباق الطائرة وبرمودا
************************
برمودا ..... والتاريخ
ان مثلث برمودا ليس له تاريخ قديم فى الارهاب والدليل ان الرحالة او المكتشف كما يزعمون ( كريستوفر كولومبس ) عبر منطقة مثلث برمودا سنة 1492 م بسلام تام وان كان ذكر فى مذكراته ملاحظة بعض المشاعهدات الضوئية التى ربما يكون لها علاقة بالجن فابليس كما ذكرنا هناك منذ القدم واعوانه ....كما ان مثلث برمودا شهد منذ وقت كولومبس باشا وقبله وحتى وقت ليس بالبعيد مرورا بحريا كثيفا من المكتشفين والمستعمرين وغيرهم
اذا فما يحدث فى برمودا هو شئ حديث وحادث جديد نسبيا ولم يكن له وجود قبل قرنين او اكثر قليلا او اقل من الزمن اذا ماذكرنا من نظريات حوله هى من باب اولى غير واقعية او منطقية او علمية .... ولو ان نظريا وجود الارواح الهائمة هناك لايوجد مانع من قبولها على اساس سكن طوائف من الجن فى البحار والمحيطات .... ولكن الغريب هو افتراض نظرية تعرضهم للطائرات والبواخر على هذا النحو امر مستحيل عقلا وموضوعا .. والا فلماذا لم يحدث ذلك فى مختلف مناطق العالم البرية والبحرية فالجن فى كل مكان ... ولماذا لم تنفع رقية القسيس اوماند
الاطباق الطائرة .... برمودا ... فلوريد
اولا اود ان اشير الى الخبراء والعلماء الامريكان وجدوا منطقة فلــــــــــــوريدا هى اصلح الاماكن لاطلاق المركبات الفضائية وذلك بناء على دراسات علمية مثبته لجميع الاحتياجات والظروف المناسبة لذلك ......؟؟؟
وكذلك وجد من يهيمن ويسيطر على الاطباق الطائرة وقوادها منطقة مثلث برمودة هى اصلح الاماكن لاطلاق الاطباق الطائرة منها فكان منطقة المثلث هى القاعدة لهذة الطائرات التى تسبق فى تكنولوجيتها هذا الزمن
الحقيقة هى
ان مثلث برمودة هو القاعدة الحصينة لانطلاق وعودة الاطباق الطائرة وبهذة القاعدة شعبا كبيرا يدير العمل بها وئراسة حاكم وطاقم اداري كبير وعقليات فذة فى الشر يملكهم جميعا ملك الشر الدجال لعنه الله
ان هذه المركبات مدهشة فى ارضنا واسلوب تعاملها وقدرتها الفائقة يعتبر خيالا بمنظورنا الحالى الذى يعتبرة المسيخ الدجال متاخر جدا مما يفتح له الابواب بكل سهولة للتلاعب بعقول الناس وترسيب مايشاء من افكار فى الاذهان مع الترويج لما يذهب بعقول الشعوب بعيدا حيث لا عائد عليهم
الاطباق الطائرة ........ تقدم فظيع
موادالصنع والبناء
ان الدجال لعنه الله قد وصل كما سبق وذكرنا الى مستوى علمى هائل و الدجال بعد كل ماسبق وذكرنا لم يعد ينقصه الا وسيلة تنقل عالية التقنية والتطور والابهار .... وكانت النتيجة هذه الاطباق الطائرة من حيث مادة الطبق الطائر التى تم صناعته منها فكل المشاهدات والملابسات تشير الى انها مصنوعة من مادة قابلة للسخونة الشديدة وتحمل درجات حرارة عاليه ....وبالتالى فهى اما معدن او مزيج من الالمنيوم والبلاستيك او معدن مشابه نادر يتحمل اى اصابة .....فماهو .؟؟؟؟؟؟؟؟ ان نوعا من الاضواء التى يبثها الطبق الطائر كطائر موجهة الى انسان ما حيث تخترقه الى الدماء مما يسبب الشلل او التنميل الشديد للانسان ..... وعند العودة الى التكوين الانسانى وتاثرة بالمواد فقد ثبت علميا انه اذا زاد تركيز الماغنسيوم فى بلازماء الدم فان نهاية الاعصاب تفقد عملها واحساسها اى انه يعمل كمخدر .... اذا فمن البديهى ان يكون جسم الطبق الطائر مصنوع من الماغنسيوم الصافى
100% magnesium
وهو شديد الندرة ولكن يمكن تصنيعه فى ظروف خاصة وهويجمع بين الصلابة والاشعاعية ونعومة الملمس فضلا عن ان له خواص اخرى يبدو اننا تاخرنا فى اختبارها وكشفها وتوصل اليها هذا الخبيث منذ زمن بعيد كما ان هناك احتمالية صناعة طبق طائر من شرائح حديديه ممغنطة بدرجة معينة اومن الحديد الممغنط لكن تم التعامل معه بطرق فنية راقية تم تسخيره بعدها فى عمل طائرة لم يسبق احد الدجال فى صناعتها فهو برغم كفرة وضلاله يعلم جيدا السر الكبير فى قوله تعالى (وانزلنا الحديد فيه باس شديد ومنافع للناس وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ان الله قوى عزيز ) انه من عجائب الايام ان يكون اعداء الاسلام سباقين فى مجال تصنيع الحديد وتسخيره لنصرة اباطيلهم .. اذا ليس هناك مايمنع ان يسبق عدوالله الدجال اعدى اعداءالاسلام الى تسخيره وتاليه نفسه ...... بينما لوان المسلمون تعاملوا مع هذه المادة بقوة واخلاص تام لنصرة دين الله لكانت النتيجة مالايخطر على بال احد منهم كما ان الدجال وعلماؤه تمكنوا من تسخير معدنى الكوارتز والذهب فى العديد من التغليفات والاجهزة فى الطبق الطائر ...... اضافة الى العديد من الامكانات والتطورات التى تفوق مخيلة الانسان ... (.ولكم ان تتخيلوا طائرة بسرعة = خمسة او ستة اضعاف الصوت هذا ماسمعته اليوم وان العلماء الامريكان يجرون تجاربهم النهائية لهذه الطائرة وانهم استخدموا تقنيات ومواد لاول مرة تستخدم فى صناعة الطائرات الارضية لمقاومة الجاذبية والحرارة العالية داخل الغلاف الجوى عند التنقل بهذه السرعة الرهيبه ... فليس من الغريب ماذكرنا سابقا عن هذا اللعين )؟
ميكانيكية الحركة
فيما يتعلق بالية حركة الطبق الطائر او قوة الدفع الخاصة به فله علاقة وطيدة ووثيقة بغاز الاوزون وبقوة الاندفاع المغناطيسي والايونى وهذا لابد ان نفرد له موضوع خاصا لانه يبين لنا كيف يستغل ذلك عند خروجه فى اثبات الوهيته لعنه الله
فيما يتعلق بالية حركة الطبق الطائر او قوة الدفع الخاصة به فله علاقة وطيدة ووثيقة بغاز الاوزون وبقوة الاندفاع المغناطيسي والايونى
ان قوة دفع السفينة فلها نظامان : الاندفاع الايونى للسفر ضمن مجال الفضاء الخارجى وقوة الدفع المغناطيسية فى داخل طبقات الجو الارضية لاى كوكب من الكواكب . ..... وهذه القوة الدافعة المغناطيسية التى تسرع بها المركبة تساوى تقريبا مجال الجاذبية الارضية وتاثير هذا المجال الجاذبى ليس على كل ذرة من ذرات الغلاف الخارجى للمركبة فقط انما على كل ذرة من ذرات الاجسام الموجودة فى داخلها من اطقم قيادة او مسافرين ... والقيمة القصوى للتسارع يحددها ذروة قيمة القوة الدافعة .وبما ان هذه الطاقة كانت تبقى متناسبة مع الكتله ونظرا الى ان جاذبية الارض تعمل على هيكل المركبة وعلى مابداخلها دون تناقص فان : القوة البدائية بين المقعد والجسم مثلا تبقى ثابته فالسبب هو ان هذه القوة تتصاغر بنفس النسبة التى يصغر فيها مجال جاذبية الارض عندما تزداد المسافة التى تفصل بين لمركبة وسطح الكرة الارضية وبالنسبة للرحلات بين النجوم والتى تكون شاسعة جدا بين الكواكب ومراكز جاذبيتها وتحسب بالسنين الضوئية كان من الضروري ايجاد مجال اصطناعى من الجاذبية ....!!! وكانت النتيجة هى ان هذه المركبات يحيط بها مجال مغناطيسي يتم تطويرة بشكل مستمر ليكون محدودا جدا حول المركبة او الطبق الطائر لانه عندما يكون هذا المجال واسعا يسبب الحوادث غير المقصودة فى جوار هذه الاطباق ... وهذا المجال المغناطيسى يمكن ملاحى الطبق الطائر من توجيهه على شكل انبوبى وعندئذ يشكل سلاحا قويا وخطيرا مماثلا للنور الموجه انبوبيا لاشعة الليزر وهذا السلاح يستخدم ايضا حول قلاع الدجال لتدمير الصواريخ فى الجو او رد اى هجمات عليهم
وهذا المجال المغناطيسي القوى يستعملونه ايضا لاجراء نوع من التجويف البصري عندما يرونه ضروريا وحتى للاختفاء الكامل وكذلك لاسقاط صور مزيفه .....( غير حقيقية مجردة من المادة )....الى مكان معين {{ اتمنى ان تبدوا ربط الاحداث فى مخيلتكم ففى ما سبق شئ مهم وخطير وهو احد مفاتيح تالية الدجال نفسه عند خروجه لعنه الله}} وعموما هذه المركبات فى غالبه تعمل وفقا لنظرية الكهرومغناطيسية المعكوسة او المضادة ويوجد المولد وسط المركبة ويعمل ضمن مجموعه دقيقة كمفاعل يعكس تاثير المجالات الكامنه ( المغناطيسية والكهربية ) ويسمح لهم بالتحكم فى قوى الجاذبية .......؟؟
اطقم القيادة والملاحه
*****************
ان جميع المشاهدات والشهادات التى وردت عن كل من التقى اطقم هذه المركبات وعلى اختلاف الازمنه والامكنه تؤكد حقيقة هامه وهى ان ملاحوا هذه المركبات هم بشر عاديون مهما كانت براعة او غرابة البشر بالنسبة لهم ..... فهم بشر من اتباع الدجال والذين نشاؤا وتعلموا فى قلعته ولهم لغة تخاطب خاصة فيما بينهم ولو عدتم قليلا بذاكرتكم للخلف لو جدتم اننا تحدثنا عن ذلك ..سابقا وهناك حوادث كثيرة وشهادات لن نتطرق لها الان لضيق الوقت ولانها موجودةفى كتب خاصة بذلك الموضوع واعتقد انها فى متناول الجميع وبامكانكم فقط بعد قراتها ربط وتخيل الواقع ومن اهم هذه الكتب غرباء من الفضاء لولفته سوزي سميث وزبدة ماورد فيه هو : انه تاكد فى كل المشاهدات ان القادمين على متن الاطباق الطائرة يفعلون مايفعله البشر لو لا غرابة الازياء التى يلبسونها وغرابة بعض التصرفات وامتناع الاغلبية عن الكلام تماما والتخاطب احيانا بلغات غريبة جدا عن البشر ...... كما انه يوجد هناك من ضمن الاطقم ما يسمى بالرجال الالية
robots
فالدجال كما سبق وذكرنا اغتر بعلمه ونفسه واخترع الانسان الالى فى محاولة منه ان يضاهى خلق الله ويعرف كنه الحياة .... ولكن انى له ذلك عليه لعنة الله فهى مجرد اجهزة مساندة انما القيادة فبيد بشر مثلنا من خلق الرحمن تبارك وتعالى
القواعد والقيادات
بالنسبة للقواعد الارضية فقد ذكرناها سابقا ...... ولكن هناك مراكز قيادة وتحكم فى الفضاء الخارجى وهو امر ليس بمستغرب بل حتمى للدجال ان يكون ذلك لسهولة المتابعة والتتبع للمعلومات الارضية المطلوبه او تنفيذ العمليات او المراقبة للحركة الجوية على كافة المستويات ..... وهذه المراكز عبارة عن مركبات كبيرة تعمل كمحطات تستقبل الاطباق والمركبات الاصغر وتستخدم ايضا نفس التقنيات ...... وهذه المحطات وكذلك الاطباق تستخدم اشعة من الضوء تنفذ الى كل شئ على الارض داخل اى بيت او مصنع او مبنى كما انهم يستطيعون رصد كافة الاتصالات التى تجرى بين البشر على الارض
مركب الدجال
ان الاطباق الطائرة احبتى واخوتى هى تابعة لرجل واحد هو الدجال لعنه الله ورجاله وعملائه وهى المركب السريع الذى انبا به رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم منذ اكثر من الف واربعمائة عام والحديث هوحدثنا أبو خيثمة زهير بن حرب حدثنا الوليد بن مسلم حدثني عبد الرحمن بن يزيد بن جابر حدثني يحيى بن جابر الطائي قاضي حمص حدثني عبد الرحمن بن جبير عن أبيه جبير بن نفير الحضرمي أنه سمع النواس بن سمعان الكلابي حدثني محمد بن مهران الرازي واللفظ له حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا عبد الرحمن بن يزيد بن جابر عن يحيى بن جابر الطائي عن عبد الرحمن بن جبير بن نفير عن أبيه جبير بن نفير عن النواس بن سمعان قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غداة فخفض فيه ورفع حتى ظنناه في طائفة النخل فلما رحنا إليه عرف ذلك فينا فقال ما شأنكم قلنا يا رسول الله ذكرت الدجال غداة فخفضت فيه ورفعت حتى ظنناه في طائفة النخل فقال غير الدجال أخوفني عليكم إن يخرج وأنا فيكم فأنا حجيجه دونكم وإن يخرج ولست فيكم فامرؤ حجيج نفسه والله خليفتي على كل مسلم إنه شاب قطط عينه طافئة كأني أشبهه بعبد العزى بن قطن فمن أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف إنه خارج خلة بين الشأم والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا يا عباد الله فاثبتوا قلنا يا رسول الله وما لبثه في الأرض قال أربعون يوما يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كجمعة وسائر أيامه كأيامكم قلنا يا رسول الله فذلك اليوم الذي كسنة أتكفينا فيه صلاة يوم قال لا اقدروا له قدره قلنا يا رسول الله وما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح فيأتي على القوم فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له فيأمر السماء فتمطر والأرض فتنبت فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرا وأسبغه ضروعا وأمده خواصر ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم ويمر بالخربة فيقول لها أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل ثم يدعو رجلا ممتلئا شبابا فيضربه بالسيف فيقطعه جزلتين رمية الغرض ثم يدعوه فيقبل ويتهلل وجهه يضحك فبينما هو كذلك إذ بعث الله المسيح ابن مريم فينزل عند المنارة البيضاء شرقي دمشق بين مهرودتين واضعا كفيه على أجنحة ملكين إذا طأطأ رأسه قطر وإذا رفعه تحدر منه جمان كاللؤلؤ فلا يحل لكافر يجد ريح نفسه إلا مات ونفسه ينتهي حيث ينتهي طرفه فيطلبه حتى يدركه بباب لد فيقتله ثم يأتي عيسى ابن مريم قوم قد عصمهم الله منه فيمسح عن وجوههم ويحدثهم بدرجاتهم في الجنة فبينما هو كذلك إذ أوحى الله إلى عيسى إني قد أخرجت عبادا لي لا يدان لأحد بقتالهم فحرز عبادي إلى الطور ويبعث الله يأجوج ومأجوج وهم من كل حدب ينسلون فيمر أوائلهم على بحيرة طبرية فيشربون ما فيها ويمر آخرهم فيقولون لقد كان بهذه مرة ماء ويحصر نبي الله عيسى وأصحابه حتى يكون رأس الثور لأحدهم خيرا من مائة دينار لأحدكم اليوم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه فيرسل الله عليهم النغف في رقابهم فيصبحون فرسى كموت نفس واحدة ثم يهبط نبي الله عيسى وأصحابه إلى الأرض فلا يجدون في الأرض موضع شبر إلا ملأه زهمهم ونتنهم فيرغب نبي الله عيسى وأصحابه إلى الله فيرسل الله طيرا كأعناق البخت فتحملهم فتطرحهم حيث شاء الله ثم يرسل الله مطرا لا يكن منه بيت مدر ولا وبر فيغسل الأرض حتى يتركها كالزلفة ثم يقال للأرض أنبتي ثمرتك وردي بركتك فيومئذ تأكل العصابة من الرمانة ويستظلون بقحفها ويبارك في الرسل حتى أن اللقحة من الإبل لتكفي الفئام من الناس واللقحة من البقر لتكفي القبيلة من الناس واللقحة من الغنم لتكفي الفخذ من الناس فبينما هم كذلك إذ بعث الله ريحا طيبة فتأخذهم تحت آباطهم فتقبض روح كل مؤمن وكل مسلم ويبقى شرار الناس يتهارجون فيها تهارج الحمر فعليهم تقوم الساعة
والشاهد لحديثنا من الحديث هو قلنا يا رسول الله وما إسراعه في الأرض قال كالغيث استدبرته الريح وفى رواية الدر المنثور للسيوطى
( كالغيث يشتد به الريح )
قال شراح الحديث
(المراد بالغيث هنا الغيم اطلاقا للسبب على المسبب اى يسرع فى الارض اسراع الغيم تسوقه الرياح او الريح بقوة وعنف )
واضاف البعض ان المقصود بالغيث هو المطر فالمطر اذا عصفت بهالريح او استدبرته نقلته من مكان الى مكان ومن ارض لاخرى بمنتهى السرعة وما قاله النبى الكريم عليه الصلاة والسلام منذ اكثر من 1400 عام عن اسراع الدجال فى الارض هو التفسير الوحيد والمنطقى لقدرات مركبة الدجال فى الحركة والانتقال .. ولعل فى تشبية النبى الكريم لسرعة الدجال بالغيث والرياح افادة واعلاما لنا ان هذا الرجل سيستغل قوى طبيعية بثها الله عز وجل فى الكون وسيدخرها باقتدار ولكن للشر والفتنه ..... الى هنا اتوقف قليلا لان الموضوع مهم عن سرعة تنقله ويطول شرحه لذلك نتوقف للحديث عن صفات اخرى لمركب الدجال
شكل مركب الدجال وهئيته
قبل ان اورد اى شئ اتمنى وارجوا من اخوانى واخواتى ... ان يصححوا لنا ويخرجوا لنا اى حيث نورده فلست الا واحدا منكم او من يبحث ويجد المزيد ان يطلعنا عليه هنا ..... وشكرا
نسب الى رواية الحاكم فى مستدركه الحديث الاتى (مركوب الدجال حمار عرض مابين اذنية اربعون ذراعا ) .. وقد علق الاستاذ محمد داوود على الرواية بقوله ( لوصح الحديث فالرواية تحتمل امرين اما ان هناك ابدالا ودسا حدثا فى الرواية بمعنى ان الرواية الاصلية ( مركوب الدجال دابة عرض مابين اذنيها اربعون ذراعا ) وهو مايعنى ان بين طرفيها ثلاثة وثلاثون مترا تقريبا وهو تقريبا حجم الطائرة وكذلك حجم الطبق الطائر حسب ماراه الشهود وذكرته الدراسات عن الاطباق الطائرة ....والله اعلم او ان الدجال سيسير فى مناطق الفقراء والعامه على حمار عبارة عن دابة مصنوعة على هئيته او عى هئية الجحش ابن الاتان دليلا على التواضع وتكون الضخامة لفتنة العامة ..... لكن مركبه الاساسى هو الطبق الطائر الذى يسرع به فى الارض سرعة غير مسبوقة فى اختراعات البشر الحديثه .....والله ورسوله اعلم
اتمنى ان تدرسوا الموضوع جيدا .... فمن كان يعلم منذ اكثر من الف سنه ان حجم الطائرة تقريبا 33مترا ..... ومن كان يعلم او يصدق ان هناك انسان ينتقل بسرعة 2 او 3 ماخ ( 1ماخ = سرعة الصوت تقريبا ) .... اعتقد الان انكم تستطيعون تصديق ماسبق لاننا نعيش اغلبه واقعا ملموسا
هذا يكفي لهذا اليوم وسنتكلم ان شاء الله تعال
في السلسلة القادمه عن مدى سرعه الدجال لعنه الله في التنقل بهذه المركبه
ونربط حينها
اشكر كل من تابع وكل من اهتم ونقل مع حفظ حقوقي
واشكر ايضا منتدى تعب قلبي لحتوائه سلسلتي
تحياتي لكم دجميعا ولاتنسوني بتقييم والردود ونقاش